الرئيسية - إقليمي - سلاح الجو اليمني والمدفعية يستهدفان تجمعات لقوات التحالف السعودي في نهم
التحالف السعودي

سلاح الجو اليمني والمدفعية يستهدفان تجمعات لقوات التحالف السعودي في نهم

مرآة الجزيرة

في ردٍ على الجرائم التي يرتكبها التحالف السعودي بحق اليمنيين، استهدف سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية، تجمّعات لقوات التحالف في نهم.

وفي التفاصيل أفاد مصدر عسكري، أن العملية المشتركة التي نفذها سلاح الجو ووحدة المدفعية، حققت إصابات مباشرة في تجمعات قوات التحالف ما أسفر عن مقتل عدد من الجنود وإعطاب عدة آليات.

وكان الجيش واللجان في السادس من مارس/ آذار الحالي، قد نفذوا إغارة من مسارين استهدفت مواقع لقوات التحالف في جبهة حريب بنهم، ما أدى إلى مقتل وجرح على العشرات منهم بينهم 15 عنصراً بعمليات قنص.

وفي السابع من مارس/ آذار انفجرت عبوة ناسفة بمجموعة من قوات التحالف في جبهة القلب بمديرية نهم، سقط على إثرها قتلى وجُرح آخرون.

هذا ونفّذ مجاهدو الجيش واللجان عملية إغارة على مواقع تابعة للتحالف في جبهة القرن بمديرية نهم خلّفت قتلى وجرحى في صفوفهم، وذلك في العاشر من الشهر الجاري.

وفي نجران، أطلق الجيش واللجان يوم أمس أول الخميس، صاروخاً من نوع زلزال1 على تجمعات تابعة للجيس السعودي، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

في سياق متصل، استهدف الجيش واللجان تجمعات للجيش السعودي في صحراء البقع قبالة نجران بقذائف المدفعية.

وفي الجوف، فجّرت وحدة الهندسة عبوات ناسفة في تجمعات لقوات التحالف في جبهة الجرشب بمديرية المتون ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي
شاركها مع أصدقائك