الرئيسية - إقليمي - القوة الصاروخية اليمنية تستهدف المدينة الصناعية في جيزان

القوة الصاروخية اليمنية تستهدف المدينة الصناعية في جيزان

مرآة الجزيرة

نفّذت القوّة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مساء أمس الأربعاء، عملية عسكرية استهدفت المدينة الصناعية في جيزان عبر صاروخ باليستي من طراز “بدر1”.

وفي وقتٍ سابق أطلقت القوة الصاروخية عدة صواريخ باليستية إلى المدينة الصناعية السعودية في جيزان خلال كان آخرها إطلاق صاروخين من طراز “بدر1” في 6 و10 يوليو الماضي.

بالتزامن قُتل عدد من قوات التحالف السعودي بينهم قيادي أمس الأربعاء، إثر تدمير آليه كانت تقلهم غرب الدريهمي في الساحل الغربي.

وبحسب مصدر عسكري فإن وحدة الهندسة العسكرية دمرت آلية تابعة لقوات التحالف بعبوة ناسفة غرب الدريهمي ما أدى الى مقتل كل من كان على متنها فوراً لافتاً إلى مقتل 6 عناصر بينهم قيادي.

وتمكن الجيش واللجان الشعبية من “تطهير منطقة الجبلية الاستراتيجية في مديرية التحيتا بشكل كامل الأمر الذي من شأنه قطع خطوط إمداد العدو ومنع أي عمليات التفافية على الجيش واللجان الشعبية في المديرية” وفق مصدر عسكري.

هذا واستهدفت القوة الصاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لقوات الجيش السعودي في عسير قبالة منفذ علب، كما تم قنص أحد العناصر في الجبهة ذاتها.

وفي جيزان تمكنت قوة الإسناد الصاروخي والمدفعي من استهداف قوات التحالف السعودي ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم إثر اشتباكات دارت بين الطرفين في عدة تباب قبالة جبل الدود وجبل دخان.

وكانت قوة الإسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان الشعبية قد استهدفت في وقت سابق بصلية صواريخ كاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية مركزي المقرن وعتمة السعوديين بذات الجبهة محققةً الكثير من الإصابات.

لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي
شاركها مع أصدقائك